سلطات الدار البيضاء تتجه إلى تشديد إجراءات الإغلاق ضد تفشي كورونا

2 أكتوبر 2020
سلطات الدار البيضاء تتجه إلى تشديد إجراءات الإغلاق ضد تفشي كورونا

الصحافة _ الدار البيضاء

تتجه السلطات بمدينة الدار البيضاء إلى اتخاذ إجراءات جديدة وأكثر صرامة، وذلك عقب إعلان تمديد إجراءات الحجر الصحي بالمدينة، ابتداء من يوم الاثنين المقبل.

ومن المرتقب أن يتم تشديد مراقبة الحواجز المتبثة بالأحياء الموبوءة، لتقنين تنقلات المواطنين، والقيام بجولات ليلية لضبط المخالفين للقرارات الحكومية، وذلك في إطار التدابير الاحترازية التي تنهجها المصالح الأمنية من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتأتي هذه الإجراءات في ظل التزايد القياسي لأعداد المصابين بفيروس كورونا، وهو ما ينذر بتفشي الوباء في المدينة.

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت خلال الـ 24 ساعة الماضية، أن عدد الإصابات بالوباء في البيضاء، بلغ 928 حالة، فضلا عن تسجيل 9 وفيات.

وكانت الحكومة قد قررت أمس، تمديد العمل لفترة إضافية ثانية بالتدابير، التي تم إقرارها بعمالة الدار البيضاء يوم 7 شتنبر الماضي، لمدة 14 يوما أخرى، تبتدئ من الاثنين 5 أكتوبر الجاري.

المصدر: Kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق