سكوب. الإتحاد الإشتراكي يحسم في عدد كبير من مرشحيه للإنتخابات البرلمانية المقبلة وهذه هي أسمائهم ودوائرهم الإنتخابية!

12 مارس 2021
سكوب. الإتحاد الإشتراكي يحسم في عدد كبير من مرشحيه للإنتخابات البرلمانية المقبلة وهذه هي أسمائهم ودوائرهم الإنتخابية!

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، انتهى من الحسم في عدد من ترشيحات منتخبيه في الإستحقاقات التشريعية المقبلة.

وأورد ذات المصدر أن الدائرة المصغرة لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، حسمت في عدد من مرشحي الحزب للإستحقاقات التشريعية المقبلة في عدد من الدوائر الإنتخابية، فيما لا زال الخلاف يدور حول بعض الدوائر الإنتخابية.

وتم الحسم في ترشيح عدد كبير من أعضاء المكتب السياسي لحزب “الوردة” كوكلاء لوائح في إستحقاقات 2021 التشريعية، إذ تم الحسم وفق مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، في ترشيح عبد الحميد الجماهري بالمحمدية، وعبد المقصود الراشدي وحنان رحاب في الدارالبيضاء، وجواد شفيق وخدوج السلاسي في فاس، ومحمد محب في مكناس، وابتسام مراس في تازة.

وعلى مستوى جهة الرباط القنيطرة، تم الحسم في ترشيح ادريس لشكر في دائرة اليوسفية وأمام شقران في دائرة المحيط وفتيحة سداس في دائرة بنسليمان، فيما يورد مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية تم ترشيح العلوي مولاي المهدي في الراشيدية، ونزهة أبوكريم وكيلة للائحة الجهوية لجهة سوس ماسة، بالإضافة إلى ترشيح الحنفي العدلي بدائرة السمارة وشقيقته فاطمة العدلي وكيلة للائحة الجهوية لجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، ، ورجل الأعمال حسن الدرهم بدائرة بوجدور وشقيقه سليمان الدرهم في دائرة الداخلة.

وبجهة كلميم واد نون، دافع ادريس لشكر بقوة على ترشيح عبد الوهاب بلفقيه في دائرة كلميم، وشقيقه لحسن بلفقيه في دائرة سيدي إفنين، ووايسي حميد في دائرة آسا الزاك، وعبد الفتاح بولون في دائرة طانطان بالإضافة إلى ترشيحه فاطمة الغالية التامك أخت الناشط الإنفصالي علي سالم التامك وإبنة عم محمد صالح التامك، كوكيلة للائحة الجهوية لجهة كلميم واد نون.

كما حسمت الدائرة المصغرة لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، في ترشيح الحبيب المالكي في دائرة واد زم، وعبد الحميد فاتيحي في دائرة جرادة، ومحمد ملال في دائرة الصويرة، بالإضافة إلى عبد الحق أمغار في دائرة الحسيمة، وعائشة الكرجي كوكيلة للائحة الجهوية لطنجة تطوان الحسيمة.

هذا، وسيتم عقد اجتماع للمكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية للتأشير على لائحة المرشحين للإستحقاقات التشريعية المقبلة، والحسم في الدوائر الإنتخابية التي مازال فيها خلاف.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق