سكوب. أخنوش يلتقي بوهبي ونزار ويبلغهما بفحوى التوجهات الملكية

11 سبتمبر 2021
سكوب. أخنوش يلتقي بوهبي ونزار ويبلغهما بفحوى التوجهات الملكية

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن المشاورات التي بين عزيز أخنوش رئيس الحكومة المعين والأحزاب قد بدأ بشكل فعلي يوم السبت 10 شتنبر الجاري.
وأورد ذات المصدر، أن عزيز أخنوش استقبل يومه السبت، كل من الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي والأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة.
ووفقا لذات المصدر المتحدث لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، فإن المشاورات الحزبية، وإن أعلن القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار رشيد الطالبي العلمي أنها ستبتدئ يوم الإثنين المقبل، إلا أن الأحزاب بدأت فعلا خلال لقاء يوم السبت بوضع معالم التوافقات لتشكيل الحكومة لكن كذلك مجالس الجهات والمدن الكبرى.
وفي ذات السياق، قال مصدر ط من حزب التجمع الوطني للأحرار أن لقاء عزيز أخنوش بالقادة السياسيين يأتي لإبلاغهم ببعض المستجدات التي قد يكون رئيس الحكومة حملها من القصر الملكي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق