سفيرة كندا بالمغرب في زيارة لبوابة الصحراء المغربية.. وهذه هي التفاصيل!

25 مارس 2021
سفيرة كندا بالمغرب في زيارة لبوابة الصحراء المغربية.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ الرباط

حلت اليوم الخميس 25مارس الجاري، سفيرة كندا المعتمدة بالمملكة المغربية، نيل ستيوارت، بمدينة كلميم، لترؤس حفل توزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين بالجهة، وذلك بحضور كل من والي جهة كلميم وادنون محمد الناجم ورئيسة المجلس الجهوي مباركة بوعيدة، ورئيس المجلس الجماعي لكلميم.

وتأتي زيارة سفيرة كندا المعتمدة بالمملكة المغربية لمدينة كلميم، في إطار شراكة تجمعُ السفارة الكندية والجمعية الوطنية لمدرسي اللغة الفرنسية والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة كلميم واد نون.

كما تندرج زيارة السفيرة الكندية لبوابة الصحراء المغربية في إطار العلاقات العريقة التي تربط البلدان الصديقان اللذان دأبا على تطوير علاقاتهما بالتعاون والالتزام المتبادلين، وفق دينامية متجددة مبنية على حوار بناء ورغبة مشتركة في العمل الجماعي والمنفعة المتبادلة وفق طموح مشترك لتطوير وتكثيف التعاون بين البلدين، عبر شراكات متعددة في مختلف المجالات خصوصا مجالي التعليم والثقافة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق