سفيرة المغرب باوتاوا تدخل على خط قضية الطيارة المغربية المختفية بكندا

6 سبتمبر 2019
سفيرة المغرب باوتاوا تدخل على خط قضية الطيارة المغربية المختفية بكندا

الصحافة _ كندا

أفادت مصادر عليمة لجريدة الصحافة الإلكترونية ان سفيرة المغرب باوتاوا، السيدة سريا العقماني، قد أعطت تعليمات لمسؤولين بالسفارة وبالقنصلية المغربية بمونتريال، للانتقال الى منزل عائلة الطيارة هند بارش التي اختفت طائراتها عن رادارات المراقبة مساء الأربعاء الماضي، بين مدينتي مونتريال وشيربروك.
وقد تكلف المسؤولان بالسلك الدبلوماسي حسب مصادر جريدة الصحافة الإلكترونية، بإبلاغ عائلة بارش، تضامن السفيرة، وكل موظفي السفارة باوتاوا، مع العائلة في هذا الحدث الاليم، وتأكيد متابعة السفيرة شخصيا مستجدات الوضع اولا بأول.
عدد من مغاربة كندا أيضا عبروا عن تضامنهم المطلق مع عائلة هند بارش، على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيين عودة الطيارة سالمة إلى اهلها وأصدقائها.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق