سفارة المغرب بأوتاوا تهيب بمغاربة كندا التواصل مع القنصليات للحصول على الخدمات

15 مارس 2023
سفارة المغرب بأوتاوا تهيب بمغاربة كندا التواصل مع القنصليات للحصول على الخدمات

الصحافة _ كندا

عدد من المهاجرين المغاربة يخلطون ببن السفارة والقنصلية، وفي مرات عدة تواصل مواطنون من مغاربة كندا مع جريدة الصحافة الإلكترونية يشتكون عدم تجاوب السفارة معهم في موضوع يتعلق بتجديد جواز السفر أو البطاقة الوطنية، وهي خدمات تقدمها القنصلية وليس السفارة.

 

 

سفارة المغرب بكندا نشرت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر بيانا تهيب من خلاله بالمواطنين الراغبين في الحصول على خدمات، التواصل مع قنصلية مونتريال إذا كانوا من سكان كيبيك وشرق كندا، وإذا كانوا من سكان أونتاريو والجهة الغربية لكندا فما عليهم إلا التواصل مع قنصلية تورونتو.

كما أشار البلاغ، إلى أن السفارة لا تقدم أي نوع من الخدمات التي هي من تخصص القنصليات. وتجدر الإشارة الى أن نظام تحديد المواعيد بشكل إلكتروني قد ساهم في التغلب على ظاهرة الانتظار أمام بوابة القنصلية، حيث بات من الممكن الحصول على موعد مسبق، يخول لصاحبه الحصول على الخدمات في وقت وجيز.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق