سفارة أميركا بالمغرب تُضاء بالأصفر والأزرق تضامنا مع أوكرانيا

28 فبراير 2022
سفارة أميركا بالمغرب تُضاء بالأصفر والأزرق تضامنا مع أوكرانيا

الصحافة _ الرباط

أضيئت السفارة الأمريكية بالعاصمة المغربية الرباط، أمس السبت، باللونين الأزرق والأصفر اللذين يمثلان العلم الأوكراني، وذلك بعد أيام قليلة من بداية الهجوم الروسي على أوكرانيا.

وأوضحت السفارة، على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن إضاءة مقر السفارة بهدف “التضامن مع الشعب الأوكراني”.

واعتبرت التمثيلية الدبلوماسية أن أوكرانيا وشعبها “يواجهون بشجاعة هجوم روسيا الوحشي وغير المبرر”.

وسبق أن أذن الرئيس الأميركي جو بايدن بفرض عقوبات من شأنها أن تفرض تكاليف باهظة على الاقتصاد الروسي، سواء على الفور أو بمرور الوقت، وذلك بعد هجوم الرئيس الروسي بوتين “بلا مبرر أو مسوغ” على أوكرانيا.

وأضاف الرئيس الأميركي أن الشعب الأوكراني “يعاني من هجوم غير مبرر وغير عادل من قبل القوات العسكرية الروسية، بعد أن اختار الرئيس بوتين أن يشن حربا مع سبق الإصرار ستؤدي إلى خسائر فادحة في الأرواح ومعاناة بشرية”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق