سفارة أمريكا بالمغرب تتضامن مع الطفل ريان

9 فبراير 2022
سفارة أمريكا بالمغرب تتضامن مع الطفل ريان

الصحافة _ الرباط

قامت السفارة الأمريكية بالمغرب، بإضاءة سفارة الولايات المتحدة باللونين الأحمر والأخضر، تكريما للطفل ريان الذي توفي داخل بئر يوم السبت الماضي.

وحسب ما نشرته السفارة الأمريكية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فإنه “تكريما للطفل ‫ريان‬ ولتضامن المغاربة خلال محاولة إنقاذه، تمت إضاءة سفارة الولايات المتحدة باللونين الأحمر والأخضر.

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس، قد قال، “نشعر اليوم بالحزن مع شعب المغرب وهم في حداد لوفاة ريان أورام البالغ من العمر خمس سنوات، والذي توفي بشكل مأساوي بعد سقوطه في بئر في المنطقة الشمالية من البلاد الأسبوع الماضي، على الرغم من عملية الإنقاذ البطولية التي استمرّت أربعة أيام.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن “مثل الملايين في جميع أرجاء المعمورة، أذهلنا تفاني فريق الإنقاذ وتضامن الشعب المغربي الذي كان يعلّق الآمال في نجاة ريان”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق