سابقة..العثماني يترأس أول مجلس حكومي من الداخلة

13 يناير 2021
سابقة..العثماني يترأس أول مجلس حكومي من الداخلة

الصحافة _ وكالات

من المرتقب أن يترأس رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مجلس الحكومة من مدينة الداخلة في سابقة من نوعها، وسينعقد المجلس على الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الخميس 14 يناير 2021.

و سيتدارس المجلس الحكومي المرتقب ثلاثة مشاريع مراسيم يتعلق الأول منها بتغيير المرسوم المتعلق بتعيين المهن أو الأعمال المستثناة من نظام الربح الجزافي بموجب أحكام المادة 41 من المدونة العامة للضرائب المحدثة بموجب المادة 5 من القانون المالي للسنة المالية 2007، والثاني بتحديد الضفاف الحرة للملك العمومي المائي، والثالث بتغيير وتتميم المرسوم الصادر في شأن الطب عن بعد.

وسيختم المجلس أشغاله بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

تأتي زيارة الوفد الحكومي، الذي يضم نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، تأتي قصد ترأس اشغال فعاليات اليوم الوطني للمهندس.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق