سائحة أسترالية تنقذ حمارا من الموت في أكادير (فيديو)

3 سبتمبر 2019
سائحة أسترالية تنقذ حمارا من الموت في أكادير (فيديو)

الصحافة _ وكالات

في تدخل إنساني، قامت سائحة أسترالية تدعى لوسي، بإنقاذ حمار كان ملقى على الأرض في أحد الشوارع بمدينة أكادير، وذلك بعد أن صدمته سيارة يوم 1 شتنبر الجاري حوالي الساعة 9 ليلا.

وتم إنقاذ هذا الحمار بمساعدة من أحد الناشطين الجمعوين بالمنطقة يدعى محمد رضى الطاوجني، الذي قام بنشر عدة فيديوهات من أجل طلب المساعدة من الأطباء البيطريين والمسؤولين، وقال “اتصلت بالوقاية المدنية وأخبروني أن أذهب للبلدية، بعد أن ذهبت إلى هناك أخبروني أن أنتظر إلى يوم الاثنين”، كما اتصل أيضا بأطباء بيطريين لكن لم يتلقى أي تجاوب.

وفي شريط فيديو أخر، ظهرت السائحة الأسترالية التي حلت بعين المكان برفقة شخص آخر، وحملوه على متن شاحنة في اتجاه مصحة بيطرية من أجل فحصه ومعالجته.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسلوك السائحة وإنسانيتها، فيما عبروا عن غضبهم من مسؤولي المدينة وأطباءها البيطريين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق