زيان: الأكباش التي تهدى للوزراء وكبار موظفي الدولة من طرف “دار المخزن” بمناسبة عيد الأضحى يجب أن يستفيد منها الفقراء

10 يوليو 2020
زيان: الأكباش التي تهدى للوزراء وكبار موظفي الدولة من طرف “دار المخزن” بمناسبة عيد الأضحى يجب أن يستفيد منها الفقراء

الصحافة _ الرباط

طالب محمد زيان النقيب السابق بهيئة المحامين بالرباط أغنياء المملكة بمنح زكاة أموالهم للفقراء لمساعدتهم على إقتناء اضحية عيد الأضحى.

وأورد محمد زيان في تصريح صحفي، أن فئات واسعة من الشعب المغربي لا تمتلك القدرة على شراء أضحية العيد بالنظر للفقر الذي ترزخ تحته بالإضافة إلى أزمة كورونا التي عمقت وفاقمت من معاناة ملايين الأسر.

وشدد وزير حقوق الإنسان السابق على أن الأغنياء مطالبون خلال هذه الفترة لإبداء حس التكافل والتضامن مع الفقراء عبر مساعدتهم ودعمهم ماديا مقترحا أن يقدموا زكاة أموالهم لهذه الفئات لإعانتها على مصاريف عيد الأضحى.

وطالب محمد زيان “دار المخزن” بتقديم الأضحية التي يتم إهدائها كل سنة بمناسبة عيد الأضحى للوزراء وكبار موظفي الدولة للفقراء لكونهم الأحوج والأحق بها بالنظر للأزمة الخانقة التي تعاني منها جل الطبقات الفقيرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق