زياش يرفض الرد على 23 مكالمة هاتفية من مسؤول رفيع المستوى

8 يوليو 2019
زياش يرفض الرد على 23 مكالمة هاتفية من مسؤول رفيع المستوى

الصحافة _ الرباط

كشف رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، الذي كان يجيب على سؤال محوري مساء يومه الاثنين بمجلس النواب حول واقع الرياضة ببلادنا، ان حكيم زياش الذي تعرض للسب والشتم، رفض الرد على 23 مكالمة هاتفية اجراها معه مسؤول كبير.

ولم يكشف الطالبي عن اسم المسؤول المتصل، الذي رفض زياش، أحسن لاعب مغربي، الرد على مكالمته، لكن مصادر مقربة من الوزير التجمعي، كشفت لنا، ان المسؤول الذي أجرى المكالمات الهاتفية، ليس سوى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الذي دافع عنه الوزير وجل الفرق النيابية، باستثناء فريق ” المصباح” الذي تحدث من خلال عضوه نورالدين قربال، عن ” التبزنيس” وغياب الحكامة في القطاع الرياضي.

والملاحظ أن جل الفرق النيابية، أشادت بالمنتخب الوطني، باستثناء فريق البيجيدي، كما دافعت عن حكيم زياش، اللاعب الرائع الذي لم يسبق ان شتمه جمهور أجاكس الهولندي، عكس ما تعرض له من طرف بعض جمهور النتيجة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق