زيادات صاروخية في المواد الإستهلاكية بمختلف الأسواق المغربية

4 سبتمبر 2021
زيادات صاروخية في المواد الإستهلاكية بمختلف الأسواق المغربية

الصحافة _ الرباط

دخل الاتحاد المغربي لجمعيات حماية المستهلكين بالمغرب، على خط الزيادات الصاروخية التي همت مجموعة من المواد الاستهلاكية بمختلف الأسواق المغربية.

واستكر الاتحاد في بيان له، هذه الزيادات غير المبرر في أسعار هذه المواد تزامنا مع الحملة الانتخابية، مما أثار استياء وغضب شريحة واسعة من المغاربة التي اصبحت تعيش ظروفا اقتصادية صعبة منذ بداية الجائحة.

ومن جهته أفاد الاتحاد أنه وفي عز الحرب ضد وباء كورونا وفي غفلة الحملة الانتخابية، تفاجأ الجميع بالزيادة في بعض المواد الغذائية، من قبيل القمح والسميدة والزيت وبعض القطاني.

وأوضح الاتحاد المغربي، أنه في الوقت الذي يجد فيه المواطن البسيط صعوبة لدفع ثمن فحص الكشف عن فيروس كورونا، يتفاجأ بالزيادة في أسعار المواد الغذائية.

و في ختام بيانه، طالب الاتحاد المغربي، من الأحزاب السياسية بإصدار بلاغات تطمئن المستهلكين المغاربة، وتعدهم بالتراجع عن هذه الزيادات المجحفة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق