زلزال عنيف ضرب هياكل البام بجهة بني ملال!.. استقالة 5 منسقين إقلميين و8 برلمانيين وأزيد من 360 منتخباً من الحزب

22 فبراير 2021
زلزال عنيف ضرب هياكل البام بجهة بني ملال!.. استقالة 5 منسقين إقلميين و8 برلمانيين وأزيد من 360 منتخباً من الحزب

الصحافة _ الرباط

اهتز حزب الأصالة والمعاصرة على وقع زلزال عنيف ضرب هياكله بجهة بني ملال خنيفرة، وذلك إثر تقديم الأمناء الإقلميين الخمس للحزب بالجهة استقالاتهم، احتجاجا على إعفاء المنسق الجهوي للحزب عادل بركات من مهامه كمنسق جهوي للتنظيم الحزبي.

ولم تفلح تدخلات رئيسة المجلس الوطني لـ”البام” فاطمة الزهراء المنصوري في رأب الصدع الواقع في صفوف عضوات وأعضاء الحزب بجهة بني ملال خنيفرة، حيث يستعد جل أعضاء المجلس الوطني بالجهة لتجميد عضويتهم إذا استمر هذا الوضع بعد الفراغ الذي يعرفه الحزب نتيجة إعفاء أمينه الجهوي.

ويُنتظر تقديم 8 برلمانيين من جهة بني ملال – خنيفرة، وعدد من القيادات الأخرى في حزب الأصالة والمعاصرة لاستقالاتهم بداية من يوم الثلاثاء المقبل، بالإضافة إلى أن 360 منتخبا عن حزب الأصالة والمعاصرة بالجهة يهددون بوضع استقالاتهم للمطالبة بأن تكون القواعد هي الحاسمة في لائحة المرشحين وليس القيادة الوطنية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق