زلزال الإعفاءاءت مُتواصل في وزارة الصحة!.. آيت الطالب يعفي المندوب الإقليمي لطنجة المقرب من الوزير السابق الدكالي والمتورط في إختلالات إدارية ومالية

11 مارس 2020
زلزال الإعفاءاءت مُتواصل في وزارة الصحة!.. آيت الطالب يعفي المندوب الإقليمي لطنجة المقرب من الوزير السابق الدكالي والمتورط في إختلالات إدارية ومالية

الصحافة _ لمياء أكني

أكد مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن وزير الصحة خالد آيت الطالب، وقع على قرار إعفاء المندوب الإقليمي للصحة بعمالة طنجة أصيلة محمد عبدو الداودي، وتعيين المديرة الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة وفاء أجناو في هذه المهمة بالنيابة.

ويأتي قرار إعفاء عبدو الداودي من المندوب الإقليمي للصحة بعمالة طنجة أصيلة، بعد أيام قليلة من تعيين وزارة الصحة وفاء أجناو مديرة جهوية جديدة للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، خلفا للمدير الجهوي السابق إكرام عفيفي، وهي التي كانت تشغل مسؤولية مندوبة الصحة بعمالة الحي المحمدي والفداء درب السلطان بالدار البيضاء.

وكان تعيين عبو الداودي في منصب مندوب الصحة بطنجة أصيلة، قد أثار احتجاجات هيئات نقابية بطنجة حينها، وجر على وزير الصحة السابق أنس الدكالي انتقادات لاذعة، خاصة من طرف نقابتي العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة، وهو الذي كان وزير الصحة السابق، الحسين الوردي، قد عزله من منصب مدير مستشفى محمد الخامس بطنجة بسبب «اختلالات إدارية ومالية» أثبتتها مفتشية وزارة الصحة، قبل أن يلتحق بحزب التقدم والإشتراكية في عهد أناس الدكالي ويعينه مندوباً للصحة بإقليم طنجة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق