زعماء الأحزاب السياسية يتحركون صوب الكركرات

25 نوفمبر 2020
زعماء الأحزاب السياسية يتحركون صوب الكركرات

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن زعماء الأحزاب السياسية المغربية سيحلون يوم الجمعة المقبل بالمعبر الحدودي الكركرات، وذلك للتعبير عن وقوف الطيف الحزبي المغربي إلى جانب القوات المسلحة الملكية في عملياتها الميدانية بالمعبر الحدودي.

ووفقا لذات المصدر، فإن زعماء الأحزاب السياسية سيتحركون صوب المعبر الحدودي الكركرات، عبر رحلة خاصة انطلاقا من مطار الرباط سلا نحو مطار الداخلة، قبل التنقل في اتجاه المعبر الحدودي الكركرات، وذلك قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وتأتي هذه الزيارة بعد العملية التي قام بها الجيش المغربي، بأمر من الملك محمد السادس، عقب الاستفزازات الخطيرة وغير المقبولة لميليشيات البوليساريو في المنطقة العازلة للكركرات، في الصحراء المغربية، التي قرر على إثرها المغرب التحرك في احترام تام للسلطات المخولة له.

وكاتت التنظيمات السياسية وفرقها بالبرلمان قد عبرت عن دعمها لها ورفضها لمنطق قطاع الطرق الذي اعتمدته مليشيات البوليساريو.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق