رينارد يعترف بصعوبة مواجهة “الأفيال” الإيفوارية

27 يونيو 2019
رينارد يعترف بصعوبة مواجهة “الأفيال” الإيفوارية

الصٌَحافة _ مُـتابعة

قال الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي إن مواجهة كوت ديفوار الملقب بـ”الأفيال” غدًا الجمعة في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر ستكون صعبة.

وفي مؤتمر صحفي، الخميس، قال رينارد “المباراة ستكون بلاشك صعبة للغاية نظرًا لقوة الفريق الإيفواري الذي يعتبر من الفرق المرشحة للبطولة”.

وأضاف “مباراة الغد لابد من التركيز فيها، وهدف المغرب هو المنافسة على الفوز في جميع المباريات التى سنلعبها”.

وأوضح رينارد “لدينا الطموح في vالتأهل إلى ثمن النهائي مثلما ترغب أيضًا كوت ديفوار”.

وعن غياب المهاجم خالد بوطيب للإصابة، قال رينارد “أمر مزعج أن المدرب يلعب ويغيب عنه لاعب مؤثر، لكننا لا نفرق بين لاعب وآخر وجميع اللاعبين جاهزون لتحقيق الفوز”.

واختتم رينارد تصريحاته بالقول “مباراة الغد هى مجرد خطوة في مشوار البطولة والتأهل للأدوار المقبلة لأن أي نتيجة غير الفوز غدًا ستعقد الأمور في مباراة جنوب إفريقيا المقبلة”.

ويتقاسم المنتخبان المغربي والإيفواري صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، يليهما منتخبي جنوب إفريقيا وناميبيا بلا رصيد من النقاط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق