رونار: لا توجد مباراة سهلة.. ومدرب ناميبيا: سنتغلب على المغرب

22 يونيو 2019
رونار: لا توجد مباراة سهلة.. ومدرب ناميبيا: سنتغلب على المغرب

الصٌَحافة

قال الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب المغربي، إنه لا توجد مباراة سهلة في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة بمصر في ظل تطور مستوى جميع منتخبات القارة السمراء.

جاءت تصريحات رونار قبل مباراة فريقه غدًا الأحد أمام ناميبيا في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بالبطولة.

وفي مؤتمر صحفي، السبت، أكد ريوار “منتخب المغرب حضر في ظروف جيدة ووصلنا من أجل المنافسة مع الأخذ في الاعتبار أنه لا توجد مباراة سهلة “.

وأضاف “يجب أن نكون مستعدين مع كل التطورات التي تتطلبها كأس البطولة الإفريقية”.

وأوضح رينارد “توقيت مباراة ناميبيا ودرجة الحرارة صعبة ولكن علينا التعود مع هذا الوضع”.

وأشار رونار “الهدف الذي نسعى لتحقيقه هو الفوز من البداية خاصة وأننا نمتلك امتلاك خبرات كثيرة مع بطولات إفريقيا، تؤهلنا للوصول بعيدًا في البطولة القارية”.

وحرص رونار على تهنئة الجمهور المصري لفوز على زيمبابوي أمس قائلًا ” شاهدنا حفل افتتاح رائع وأبارك لمنتخب مصر بالفوز، وأعتقد أن البطولة بدأت قوية من خلال الافتتاح”.

من جهته رفع ريكاردو مانيتي المدير الفني لمنتخب ناميبيا راية التحدي قبل مواجهة المغرب، وفي مؤتمر صحفي، السبت، قال مانيتي “منتخب بلادي قادر على عبور المغرب ، ونملك كل المؤهلات التي تجعلنا قادرين على الفوز على أي منافس”.

وأضاف “لابد أن نتفق على أن مجموعتنا صعبة خاصة وأنها تضم المغرب وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا، لكنني على ثقة كاملة في أن فريقي قادر على انتزاع أول ثلاث نقاط”.

واختتم المدير الفني لناميبيا تصريحاته بالقول “رغم فارق الخبرات والإمكانيات بيننا وبين أي منافس، إلا أننا نمتلك كافة المؤهلات التي تؤهلنا للفوز”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق