رفضت زواجه من امرأة ثانية.. عسكري متقاعد يذبج زوجته!

22 سبتمبر 2019
رفضت زواجه من امرأة ثانية.. عسكري متقاعد يذبج زوجته!

الصحافة _ مُتابعة

استقبلت مستعجلات المستشفى الجهوي بأكادير، صيبحة يومه الأحد 22 شتنبر الجاري، سيدة في حالة حرجة، تعرضت للطعن على مستوى الوجه والعنق من طرف زوجها.

وأفاد مصدر مطلع، أن الزوج الستيني وهو عسكري متقاعد ونتيجة خلاف نشب بينه وبين زوجته الخمسينية، بعدما رفضت زواجه من ارمأة ثانية، عمد إلى طعنها بواسطة سكين على مستوى الوجه والعنق، قبل أن يقدم على ذبحها بحي اكرور امزال بمنطقة تراست بانزكان.

وأضاف المصدر أن الوج وبعد ارتكابه لجريمة لم يفر وإنما ظل بمكانه، يراقب زوجته المدرجة في دمائها، مشيرا أن المعنية بالأمر قد نقلت على وجه السرعة إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي بأكادير.

هذا، وقد انتقلت العناصر الأمنية بالمدينة إلى عين مكان وقوع الجريمة، حيث عملت على فتح تحقيق في ملابسات وظروف ارتكاب هذه الجريمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق