رغم تهديدات “البوليساريو” الإنفصالية.. شرطة طيران إسبانية تواصل رحلاتها إلى مدينة العيون!

10 أغسطس 2021
رغم تهديدات “البوليساريو” الإنفصالية.. شرطة طيران إسبانية تواصل رحلاتها إلى مدينة العيون!

الصحافة _ الرباط

رغم التهديدات التي أصدرتها جبهة “البوليساريو” الإنفصالية، قررت شركة طيران “بينتر كنارياس -binter caanarias” في جزر الكناري، مواصلة تأمين رحلات جوية بين جزر الكناري ومدينة العيون.

وادعت جبهة “البوليساريو” الإنفصالية على عادتها كلما ازداد عزلة دولية، أن الشركة ترتكب “نتهاك خطير للقانون الدولي”، حيث أرسل ممثل الجبهة الوهمية في إسبانيا، عبد الله عربي، رسالة ، السبت 7 غشت الجاري، إلى رئيس شركة طيران جزر الكناري، طالب فيها الشركة بوقف نشاطها الجوي من الجزر نحو مدينة العيون، بدعوى أنها “منطقة يحتلها المغرب عسكريا وغير قانوني”.

كما حذر ممثل جبهة البوليساريو في إسبانيا، عبد الله عربي، الشركة من أن الجبهة إذا ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال استمرت في تسيير رحلاتها إلى مدينة العيون، وفق ما اورده موقع“bateolibre”

ويُشار إلى أن شركة الطيران”binter caanarias” أعادت استئناف رحلاتها الجوية المباشرة بين غران كناريا والعيون، قبل شهور من الآن وذلك بعد أن كانت قد توقفت بسبب الجائحة وتوتر العلاقات بين المغرب وإسبانيا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق