رسميـــــا..الجامعة تحدد تاريخ ومكان إجراء السوبر الإفريقي بين بركان والوداد

2 سبتمبر 2022
رسميـــــا..الجامعة تحدد تاريخ ومكان إجراء السوبر الإفريقي بين بركان والوداد

الصحافة _ وكالات

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  عن تاريخ ومكان إجراء مباراة كأس السوبر الافريقي التي ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان.

وحدد الجامعة فب بلاغ لها نشرته على موقعها الرسمي، اليوم الحمعة، أن مباراة السوبر بين الوداد ونهضة بركان، ستجرى على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، يوم السبت 10 شتنبر 2022 بداية من الساعة الثامنة مساء.

وكان الوداد الرياضي قد تأهل إلى نهائي السوبر الأفريقي بعد إحرازه لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري، فيما توج نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وكانت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد اختارت طاقما تحكيميا جزائريا بقيادة مصطفى غربال، لإدارة النهائي، بمساعدة مواطنيه عبد الخالق أيت شعلي ومقران قوراري، بينما يشغل البوروندي ندابيها وينيمانا مهمة الحكم الرابع.

واختار الاتحاد أيضا الحكم الجزائري لحلو بن براهيم، إلى جانب الموريتاني دحان بيده والسينغالي الحاج مالك، للقيادة غرفة الفار.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق