رسميا. بدر هاري يعود للحلبة ويتعرف على خصمه الأول

1 مارس 2020
رسميا. بدر هاري يعود للحلبة ويتعرف على خصمه الأول

الصحافة _ وكالات

أعلن البطل المغربي بدر هاري، عن عودته للحلبة بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها أمام الهولندي ريكو فيرهويفين، في دجنبر الماضي، حيث كان متقدما على هذا الأخير في النقاط، قبل اضطراره للإعلان عن انسحابه من النزال بسبب إصابته في الكاحل.

وكشفت وسائل إعلام هولندية أن البطل العالمي هاري، سيواجه الروماني بنجامين أديغباي، يوم السبت 20 يونيو المقبل بمدينة روتردام الهولندية.

وأكد البطل المغربي في تدوينة سابقة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” إنه عاد من جديد إلى التداريب، قائلا: “العودة إلى شغفي الوحيد”.

وكان البطل المغربي، قد انهزم أمام العملاق الهولندي ريكو فيرهوفن، في دجنبر الماضي على حلبة جيل ريدوم بمدينة آرنهايم الهولندية، برسم منافسات رابطة “غلوري” العالمية، بسبب إصابة في القدم رغم أنه كان متوفقا على النجم الهولندي في مجموع الجولتين الأولى والثانية، كما عرفت نهاية النزال تضامنا وعناقا كبيرين بين ريكو وهاري.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق