رسميا.. إصابة 39 بوليسي بفيروس “كورونا” في عدد من المدن المغربية

15 أبريل 2020
رسميا.. إصابة 39 بوليسي بفيروس “كورونا” في عدد من المدن المغربية

الصحافة _ الرباط

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن تسجيل 39 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في صفوف موظفي الشرطة على الصعيد الوطني، منذ انتشار الفيروس بالمملكة.

وأوضحت المديرية في بلاغ لهان أن 8 من المصابين تعافوا بشكل نهائي بعد تحاليل مخبرية، والباقي، وعددهم 31، يخضعون حاليا للرعاية الطبية ولحالة العزل الصحي، في انتظار تماثلهم للشفاء.

وشددت المديرية على أنها تتخذ كافة التدابير الوقائية والاحتياطات اللازمة لحماية موظفي الشرطة أثناء مزاولتهم لمهامهم، المتمثلة في حماية الأشخاص والممتلكات وضمان فرض حالة الطوارئ الصحية.

في مقابل ذلك، تؤكد” أن مصلحة الوطن وضمان الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين هما الهدف الأسمى والغاية الأساسية التي ينشدها جميع موظفي الأمن الوطني”.

وجاء بلاغ المديرية، لنفي الأخبار المتداولة والتي تزعم فرض حالة الحجر وإقفال مقرات ومفوضيات للشرطة تابعة للأمن الوطني بدعوى إصابة موظفيها بوباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق