رسمياً. حزب التقدم والإشتراكية يُعلن إنسحابه من الحكومة وينتقل إلى صفوف المعارضة

1 أكتوبر 2019
رسمياً. حزب التقدم والإشتراكية يُعلن إنسحابه من الحكومة وينتقل إلى صفوف المعارضة

الصحافة _ لمياء أكني

أكد مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن المكتب السياسي لحزب التقدم والإشتراكية، قرر بشكل رسمي عدم الإستمرار ضمن الحكومة التي يرأسها سعد الدين العثماني.

وحسب نفس المصدر، فإن المكتب السياسي لحزب التقدم والإشتراكية، قرر في اجتماعه ليوم الثلاثاء فاتح أكتوبر، بإجماع أعضاءه الإنسحاب من الحكومة، والإلتحاق بصفوف المعارضة

ولم يستسغ محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، الحرب التي خاضتها أحزاب الأغلبية ضده من أجل دفعه لمغادرة الحكومة، حيث عن إستيائه من الهندسة الحكومية الجديدة، والهيكلة التي أفقدته حقيبة وزارية، وجعلت حزبه داخل الحكومة بحقيبة واحدة فقط، في الوقت الذي لم يدافع العثماني عن بنعبد الله خلال نقاشاته بخلاف بنكيران مع زعماء الأغلبية، لاسيما وأن هذه النقاشات ذهبت لحد مطالبة ال”PPS” بمغادرة الحكومة بشكل علني وعلى برامج حوارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق