رجال أعمال أتراك يخططون للإستثمار في الداخلة.. وهذه هي التفاصيل!

18 فبراير 2021
رجال أعمال أتراك يخططون للإستثمار في الداخلة.. وهذه هي التفاصيل!

الصحافة _ الرباط

بعد التقدم والانجازات الديبلوماسية التي حققها المغرب في ملف الصحراء، لاسيما بعد تزايد الاعترافات الدولية بمغربية الصحراء وفتح المثير من التمثيليات الديبلوماسية لعدد من الدول بمدن الصحراء المغربية، بدأت من جهة أخرى تتزايد مطالب رجال أعمال دوليين بفتح استثمارات بمدن الصحراء.

وفي هذا السياق، زار وفد من رجال الأعمال الأتراك بعض مدن الصحراء المغربية من أجل توطين استثماراتهم بالمنطقة، بعدما أحكم المغرب امنه على معبر الكركرات الحدودي مع موريتانيا.

واستقبل الخطاط ينجا، رئيس المجلس الجهوي الداخلة وادي الذهب، أمس الأربعاء 17 فبراير الجاري، وفدا من رجال الأعمال الأتراك الذين يباشرون زيارة للجهة.
وناقش المسؤول المذكور مع الوفد التركي المشاريع المشتركة التي سينجزها المجلس الجهوي، كما أطلع الوفد على المستوى الذي وصلت له الجهة تنمويا وعمرانيا، وما تتميز به من بيئة ومميزات استثمارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق