رافقته ستة طائرات عسكرية.. محمد السادس يقضي عطلة خاصة في الغابون رفقة ولي العهد والأميرة خديجة ويُقيم في مسكنه الخاص ببوانت-دينيس

25 أغسطس 2019
رافقته ستة طائرات عسكرية.. محمد السادس يقضي عطلة خاصة في الغابون رفقة ولي العهد والأميرة خديجة ويُقيم في مسكنه الخاص ببوانت-دينيس

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

أكد مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن الملك محمد السادس حل صباح يوم أمس السبت، مرفوقا بولي عهده الأمير الحسن والأميرة لالة خديجة، وبعض أصدقائه بدولة الغابون، في سياق زيارة خاصة لقضاء ما تبقى من العطلة الصيفية.

ووصل الملك محمد السادس إلى دولة الغابون على متن طائرة خاصة من نوع بوينغ 747، قبل أن ينتقل إلى مسكنه الخاص في بوانت-دينيس، على بعد أقل من ثلاثين دقيقة من العاصمة ليبروفيل.

ورافق الملك محمد السادس في زيارته إلى الغابون، ستة طائرات شحن عسكرية محملة بالأغراض الشخصية للأسرة الملكية، ومرافقيها.

هذا، وقضى الملك محمد السادس الأسابيع القليلة الماضية متنقلا بين عدد من مدن الشمال، خاصة المضيق وتطوان، كما قضى بضعة أيام بمدينة الحسيمة، قبل عودته إلى الرباط، ومن ثم سفره صوب الغابون.

وسيلتقي الملك محمد السادس خلال عطلته الخاصة بالرئيس علي بونغو الذي خرج معافى من أزمته الصحية التي ألمت به، وقضى على إثرها جزء من فترة العلاج والنقاهة في الرباط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق