راديو ميدي 1.. إعفاء المسؤول المالي من منصبه بسبب قضية فساد

4 أغسطس 2019
راديو ميدي 1.. إعفاء المسؤول المالي من منصبه بسبب قضية فساد

الصحافة _ مصطفى طه

علمت جريدة الصحافة الالكترونية، أن حسن خيار، المدير العام، الذي يتحمل مسؤولية ثلاث مؤسسات، وهي وكالة ريجي 3 و وقناة ميدي 1 تيفي وراديو ميدي 1 ، قرر إعفاء المسؤول المالي، الذي يصنف في خانة رجالاته، من منصبه الإذاعي، وذلك جراء ذكر اسمه، من طرف مسؤول إدارية بذات الإذاعة، من خلال الأبحاث والتحقيقات، التي أجرتها معها الشرطة القضائية، على إثر تورطها في اختلالات واختلاسات مالية خطيرة.

وحسب مصادر جد مطلعة، فإن المدير العام المذكور، عوض أن يتحمل مسؤوليته كاملة في الموضوع، فضل الاستغناء عن رجل ثقته المسؤول المالي، الذي سيستفيد لا محالة، من تعويض سمين من المال العام.

جدير بالذكر، أن راديو ميدي 1، عرف في الأيام القليلة الماضية، انفجار فضيحة فساد مالي، من العيار الثقيل، بعد اعتقال المسؤولة الإدارية سالفة الذكر، بسبب تلاعبات خطيرة، همت ملفات، صفقات شراء الأدوية، والتعويضات عن المرض، بالإضافة إلى اختلالات مالية أخرى.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق