راتب يصل الى 120 مليون في الشهر لمدرب الأسود الجديد

9 أغسطس 2019
راتب يصل الى 120 مليون في الشهر لمدرب الأسود الجديد

الصحافة _ أكرم التاج

يفاضل الاتحاد المغربي لكرة القدم، بين الثنائي البوسني وحيد خاليلوزيتش والفرنسي لوران بلان، لتولي مهمة تدريب منتخب “أسود الأطلس”، خلفا للفرنسي هيرفي رونار.

ومن جملة الشروط التي ركز عليها الاتحاد المغربي للكرة، هو الراتب الشهري المخصص للمدرب الجديد لمنتخب “أسود الأطلس”، وأنه مستعد لدفع راتب شهري يتراوح بين (100 مليون و120 مليون سنتيم)، في حال كان الخيار مدربا من المستوى “الأول”، علما أن هيرفي رونار كان يحصل على نحو (60 مليون سنتيم إلى 120).

فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيفاضل بين المدرب البوسني ونظيره الفرنسي من خلال شروطهما المادية وتفاصيل أخرى، خاصة بعد أن لقي الثنائي إجماعا داخل المكتب المديري لاتحاد الكرة، مع وجود ميول أكثر إلى المدرب السابق لنادي نانت الفرنسي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق