رئيس مجلس المستشارين يتباحث بالرباط مع وزير خارجية غواتيمالا

30 نوفمبر 2022
رئيس مجلس المستشارين يتباحث بالرباط مع وزير خارجية غواتيمالا

الصحافة _ وكالات

تباحث رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، أمس الثلاثاء بالرباط، مع وزير خارجية غواتيمالا، ماريو أدولفو بوكارو، الذي يقوم حاليا بزيارة عمل للمغرب.

وذكر بلاغ لمجلس المستشارين أن الجانبين تناولا، خلال هذا اللقاء، سبل توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات، لا سيما في المجال الاقتصادي الذي لا يزال دون مستوى الروابط السياسية المتينة القائمة بينهما.

وفي هذا الصدد، يضيف المصدر ذاته، شدد السيد ميارة على ضرورة العمل من أجل تعزيز التعاون البرلماني والاقتصادي مع غواتيمالا، “التي تعتبر من أصدقاء المغرب، وتتبنى مواقف داعمة للوحدة الترابية للمملكة”.

من جهته، عبر السيد أدولفو بوكارو عن سعادته بزيارة المغرب، مشددا على أهمية العمل من أجل تطوير العلاقات الثنائية في بعدها البرلماني، لا سيما من خلال تفعيل آلية مجموعة الصداقة والتعاون التي من شأنها أن تكون “بداية مهمة” لتعميق وتمتين الصداقة المغربية-الغواتيمالية.

المصدر: ماب

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق