رئيس المجلس الإقليمي لبركان يشهر إستقالته في وجه وزير الداخلية ويطالبه بالتحقيق في توقف مشاريع تنموية كبرى

27 يوليو 2019
رئيس المجلس الإقليمي لبركان يشهر إستقالته في وجه وزير الداخلية ويطالبه بالتحقيق في توقف مشاريع تنموية كبرى

الصحافة _ أكرم التاج

أشهر محمد نصيري استقالته من رئاسة المجلس الإقليمي لبركان، بسبب ما اعتبرعا “غياب ظروف العمل بين المجلس الإقليمي وعمالة بركان، وهو ما أثر على توقف العديد من المشاريع”.

ووجه رئيس المجلس الإقليمي لبركان، المستقيل، مراسلة إلى وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، طالبا منه إيفاد لجنة للوقوف على المشاريع المتوقفة ودواعي ومسببات هذا التوقف، مشددا على أنه لا يريد أن يظل طرفا في صراع ينعكس سلبا على تنمية المنطقة ويكون سببا مباشرا في التوقف السلبي للعديد من المشاريع يظل مناطق إقليم بركان في حاجة ماسة لها.

وكشف مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن الأسباب الرئيسية وراء إستقالة محمد نصيري، المنتمي لحزب الإستقلال، تعود لخلافه مع عامل إقليم بركان محمد علي حبوها، حيث أن القطيعة بين الطرفين لم تعد خافية على أحد بمن في ذلك الرأي العام بإقليم بركان.

وفي الوقت الذي كانت فيه الأمور تتطلب التوافق والتعاون تحولت إلى حرب باردة وصراعات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق