رئيس الفيفا يصل المغرب لحضور نهائي دوري الأبطال بين الوداد والأهلي

30 مايو 2022
رئيس الفيفا يصل المغرب لحضور نهائي دوري الأبطال بين الوداد والأهلي

الصحافة _ وكالات

أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أنه سعيد بتواجده في المغرب، مشيرا إلى أنه دائما ما يكون سعيدا لحضور التظاهرات التي تنظم في المملكة المغربية.

وأشار إنفانتينو، في تصريح له لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى أنه متشوق من أجل متابعة النهائي الإفريقي بين الوداد الرياضي بقوته، والأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في هذه المنافسة، موضحا أنه لا يجب نسيان المنافسة القوية المتواجدة بين الكرتين المغربية والمصرية.

وختم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم تصريحاته، بالتأكيد على أن النهائي سيكون عرسا كرويا ناجحا للجمهور بالمغرب ومصر وفي كل إفريقيا، مقدما شكره للجامعة الملكية المغربية والكونفدرالية الإفريقية على هذا التنظيم.

جدير بالذكر أن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة، وصلا إلى المغرب مساء أمس الأحد، لمتابعة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، الذي سيجرى اليوم الإثنين، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق