رئيس الحكومة يمارس ضغوطات قوية لتعيين منتمية لحزب العدالة والتنمية عميدة لكلية المحمدية

15 يوليو 2019
رئيس الحكومة يمارس ضغوطات قوية لتعيين منتمية لحزب العدالة والتنمية عميدة لكلية المحمدية

الصٌَحافة _ سعيد بلخريبشيا

أورد مصدر عليم لجريدة “الصٌَحافة” الإلكترونية، أن قياديون كبار في حزب العدالة والتنمية، يتزعمهم رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، يمارسون ضغوط قوية من أجل تنصيب عضوة بالحزب في منصب عميدة لكلية الحقوق بالمحمدية.

وأعاد رئيس الحكومة مباراة الترشح لمنصب عميدة لكلية الحقوق بالمحمدية، وذلك بعدما تعذر عليه تعيين أستاذة الاقتصاد بكلية عين الشق التي احتلت خلال المباريات السابقة المرتبة الثامنة قبل أن ترفعها اللجنة السابقة التي تحكم في إعدادها خالد الصمدي كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي، إلى المراتب الأولى.

وحسب نفس المصدر، فإن مرآة الترشيحات لمنصب عميد المحمدية الذي ظل شاغرا منذ ثلاث سنوات بسبب حسابات سياسية انتهت بعد تقدم 11 مرشحا من بينهم مسؤولين حزبيين ورؤساء شعب ونواب عميد ينتظرون تعيين رئيسة جامعة الحسن الثاني للجنة نزيهة لتجنب تكرار المباراة للمرة الخامسة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق