رئيس الحكومة يصدم المغاربة بتمديد حالة الطوارئ وحظر التجوال الليلي لأسابيع أخرى

14 مارس 2021
رئيس الحكومة يصدم المغاربة بتمديد حالة الطوارئ وحظر التجوال الليلي لأسابيع أخرى

الصحافة _ الرباط

​في كلمة له في لقاء حزبي يوم أمس بمراكش، لمّح رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إلى تمديد حالة الطوارئ الصحية المفعلة في المغرب، رغم التحسن الملحوظ في الحالة الوبائية ببلادنا.

وصدم سعد الدين العثماني المغاربة، بتهديد من شأنه أن يحطم آمال الملايين الذين ينتظرون بفارغ الصبر رفع القيود المفروضة بفعل التدابير الاحترازية المعمول بها بالمملكة.

هذا وقد استغل سعد الدين العثماني الكلمة التي ألقاها خلال ترأسه حفل استقبال المنخرطين الجدد بحزب العدالة والتنمية بإقليم قلعة السراغنة، للتلميح إلى إمكانية تمديد حظر التجول الليلي لأسابيع أخرى،

واستشهد العثماني بالإجراءات المشددة التي لازالت تفرضها الدول الأوروبية لحدود اليوم.

واعتبر العثماني أن الخطر المحدق بالمغرب يتمثل في السلالة المتحورة من فيروس كورونا، بفعل خطورتها الشديدة مقارنة بالسلالة الأصلية. حيث دفعت السلطات بوزارتي الداخلية والصحة إلى بذل مجهودات رهيبة لمنع وصولها إلى المغرب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق