رئيس الحكومة: محمد السادس يُشرف شخصيا على متابعة الوضعية الوبائية ببلادنا والمغرب يتعرض لهجمات شرسة ولن نسمح بشق الصف الوطني

21 أبريل 2020
رئيس الحكومة: محمد السادس يُشرف شخصيا على متابعة الوضعية الوبائية ببلادنا والمغرب يتعرض لهجمات شرسة ولن نسمح بشق الصف الوطني

الصحافة _ أكرم الشرقاوي

عبر سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، عن الشكر والعرفان للملك محمد السادس، الذي يشرف شخصيا على متابعة الوضعية الوبائية ببلادنا، ويصدر تعليماته باستمرار منذ اللحظة الأولى لما قبل ظهور جائحة كورونا بالمغرب.

وأضاف العثماني، خلال الجلسة العامة الشهرية لرئيس الحكومة بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء، أن بلدنا، تحت قيادة الملك وتوجيهاته، كانت سباقة إلى اتخاذ عدد من الاجراءات الاحترازية الضرورية لمواجهة هذه الجائحة بطريقة استباقية واستشرافية وفاعلة، موضحا أن هذه التدابير جنبت بلدنا الأسوأ.

وأوضح رئيس الحكومة، أن طريقة تعامل المغرب مع الجائحة، جعلت بلدنا يُشهد لها بالتوفيق والاستباقية في تدبير هذه الأزمة، معتبرا أننا في ظرفية استثنائية تستدعي تعاملا استثنائيا ليس فقط وطنيا ولكن أيضا دوليا، داعيا إلى المزيد من الانتباه واليقظة.

وقال سعد الدين العثماني، إن المغرب يتعرض لهجمات شرسة، بسبب ما عبّر عنه المغاربة من تضامن ووحدة في هذه الظرفية العصيبة التي تعيشها المملكة بسبب جائحة كورونا.

وأضاف قائلا: إن المغرب يتعرض لهجمة شرسة من قبل حاقدين على ما يعيشه من تضامن ووحدة في هذه الظرفية الصعبة التي تعيشها المملكة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وشدد رئيس الحكومة على أنه لن يتم السماح لأي أحد بشق الصف الوطني، فنحن كلنا يد واحدة أمام كل التحديات على حد تعبير.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق