رئيس الحكومة: بْغيت نحيٌد تقاعد الوزراء ولكن ما منقدرشْ!!

10 يوليو 2019
رئيس الحكومة: بْغيت نحيٌد تقاعد الوزراء ولكن ما منقدرشْ!!

الصٌَحافة _ الرباط

كشف سعد الدين العثماني رئيس الحكومة بأنه يريد حذف تقاعد الوزراء لكنه لايستطيع دون تحديد الجهة أو الموانع والحواجز التي تحول دون تطبيق رغبته.

وأفاد سعد الدين العثماني، خلال رده على تعقيبات المستشارين بالجلسة الشهرية المخصصة لمسائلة رئيس الحكومة حول السياسات العامة، يوم الثلاثاء 09 يوليوز الجاري:” كان بعض الاشخاص يتحدثون عن تدخل الحكومة لإنقاذ تقاعد البرلمانيين، ولكنني قررت شخصيا بأنني لن ندعم صندوق تقاعد البرلمانيين بسنتيم واحد لاحين يمون ولاحين يحيا”.

ورفعَ رئيس الحكومة التحدٌي في وجه المستشارين البرلمانيين: قائلاً: ” إذا كانت عندك الشجاعة ديرو قانون اصلاح تقاعد البرلمانيين ياك هو القانون الوحيد الذي لاتعده الحكومة كايديرو البرلمان، اوا وقفوه ولا صلحوه الحكومة تتدخل فقط في اختصاصاتها”.

وأضاف بنبرة غاضبة قائلا: “القانون ديال تقاعد الوزراء بغيت نوقفوا…كون كان بيدي كون وقفتوا شحال هادي منذ اليوم الأول”، في حين تعالت أصوات المستشارين تطالب رئيس الحكومة بتوقيفه، ليجيب بتردد وتقاطع للكلمات” أنا بغيت نوقفوا شحال هادي…باركا فهم راك عارف…صافي هادشي اللي بغيتي..عارفين القانون كيفاش..”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق