رئيس الإستخبارات السعودي السابق يؤكد وصول كورونا للعائلة المالكة ويكشف عدد الأمراء المصابين

30 أبريل 2020
رئيس الإستخبارات السعودي السابق يؤكد وصول كورونا للعائلة المالكة ويكشف عدد الأمراء المصابين

الصحافة _ وكالات

كشف رئيس الاستخبارات السعودي السابق، الأمير تركي الفيصل، عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين أفراد الأسرة الحاكمة “آل سعود”.

وقال تركي الفيصل، في مقال تحت عنوان “خواطر «كورونية» (2)”، نشرته صحيفة “الشرق الأوسط”، إن عدد الأمراء المصابين بالفيروس أقل من 20 أميرا.

وأوضح أنه كشف عن هذا الرقم لنفي ما نشرته صحيفة “نيويورك تايمز” قبل أسابيع، حول وجود 150 أميرا مصابين بالفيروس. مضيفا أن “المستشفى التخصصي لم يُخصَّص لهم، بل إنه يعالج المواطنين والمقيمين كافة”.

وكانت “نيويورك تايمز” كشفت مطلع أبريل الجاري، أن 150 أميرا أصيبوا بـ”كورونا”، ونقلت عن مسؤولين في مستشفى الملك فيصل التخصصي، قوله إنه خصص لعلاج المصابين بفيروس كورونا من العائلة المالكة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق