رئيس الأهلي المصري : إتصلت بأخي فوزي لقجع لأشكره على حسن الضيافة والإستقبال الرائع بالمغرب

31 يناير 2023
رئيس الأهلي المصري : إتصلت بأخي فوزي لقجع لأشكره على حسن الضيافة والإستقبال الرائع بالمغرب

الصحافة _ وكالات

عبر رئيس نادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، عن شكره الكبير للمغاربة على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال الذي حضي به النادي الأهلي لدى حلوله بالمغرب للمشاركة في مونديال الاندية.

و نقلت بوابة نادي الأهلي المصري، أن محمود الخطيب، إتصل بالسيد فوزي لقجع فور وصول فريقه إلى الفندق، وقدم له الشكر على حفاوة الإستقبال و كرم الضيافة المغربية.

و قال الخطيب في تصريحه الصحفي، الذي نقلته الصحف المصرية، أن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب عبر لفوزي لقجع عن سروره بتواجده في المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية.

و يتواجد النادي الأهلي بمدنية المضيق المجاورة لمدينة طنجة، حيث يقيم بأحد أفخم فنادق شمال المملكة، كما يتمرن بشكل يومي بملعب المغرب التطواني بمدينة تطوان التي لا تبعد سوى بـ10 كلمترات.

المصدر: ماب

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق