دليل جديد على قرب فراق خليلوزيتش والمنتخب المغربي

29 يوليو 2022
دليل جديد على قرب فراق خليلوزيتش والمنتخب المغربي

الصحافة _ وكالات

كشفت مصادر مطلعة، أن لاعبي المنتخب المغربي فقدوا الإتصال بالمدرب وحيد خليلوزيتش، حيث لم تسجل بيهم مكالمات هاتفية منذ آخر معسكر تدريبي إنتهى بالفوز في مبارتي ليبيريا وجنوب إفريقيا برسم تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 كوت ديفوار.

وأفادت معطيات أن عميد المنتخب المغربي، غانم سايس لم يعد يستقبل أي اتصال من المدرب وحيد حاليلوزيتش، منذ أن غادر إلى بلده البوسنة لقضاء عطلة الصيف، حيث انقطع التواصل بين الطرفين.

حاليلوزيتش الذي كان دائم التواصل  قائد المنتخب المغربي، لم يعد يتصل به هاتفياً مثل ما كان سابقاً، في الوقت الذي قطع ابن البوسنة تواصله حتى مع بعض اللاعبين على غرار حارس إشبيلية ياسين بونو، والظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

وكان بعض اللاعبين قد قدموا تصريحات في المباراة الودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأميركية، التي انهزم فيها المغرب بثلاثية، انتقدوا فيها الأداء الذي قدمه المنتخب، وهو الأمر الذي جعل الجماهير المغربية تطالب بضرورة الانفصال عن حاليلوزيتش.

بما أن علاقة خليلوزيتش لا تبدو على ما يرام مع أغلب لاعبي المنتخب المغربي، هذا يزكي إتجاه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإعلان الإنفصال مع المدرب البوسني، وتعيين خلفية له، والمؤشرات كلها تذهب في إتجاه المدرب وليد الركراكي، الذي لعب أمس الخميس آخر مباراة له مع فريقه الوداد الرياضي.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق