داير فيها نائب وكيل الملك.. تفاصيل اعتقال أستاذ ينتحلُ صفة ينظمها القانون!

3 أبريل 2021
داير فيها نائب وكيل الملك.. تفاصيل اعتقال أستاذ ينتحلُ صفة ينظمها القانون!

الصحافة _ الرباط

أمرت النيابة العامة، لدى محكمة الاستئناف بفاس، يوم الجمعة (2 أبريل)، بوضع أستاذ رهن تدبير الحراسة النظرية، وذلك على خلفية اتهامه بـ”انتحال صفة ينظمها القانون والنصب والاحتيال والتزوير”.

وحسب مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، فإن المعني بالأمر تقدم لإحدى الدوائر الأمنية بالمدينة ليتوسط لأحد المواطنين قصد الحصول على شهادة السكنى، باعتباره نائبا لوكيل الملك بقرية با محمد التابعة ترابيا لإقليم تاونات.

وأضاف المصدر أن أحد ضباط الشرطة القضائية اتصل برئيسه المباشر، قصد التحقق من ادعاء المعني بالأمر، ليتضح أنه يعمل كأستاذ متعاقد، وينتحل صفة ينظمها القانون.

ووفق المصدر، فإن التحقيق مع الموقوف كشف معطيات مثيرة، حيث أسفر تفتيش داخل منزله، عن حجز مجموعة من الوثائق، وختم يحمل إسم وهمي لنائب وكيل الملك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق