حملة المقاطعة الشعبية تدفع شركة “أولماس” لمالكتها بنصالح لإقتراض 600 مليون درهم

25 ديسمبر 2019
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-08-23 13:42:15Z | |
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-08-23 13:42:15Z | |

الصحافة _ أكرم التاج

مازالت تداعيات حملة المقاطعة الشعبية التي طالت ثلاث منتوجات استهلاكية (ماء سيدي علي، ومنتجات شركة افريقيا وحليب سنطرال)، ترخي بظلالها على شركة المياه المعدنية “أولماس” التي كانت معنية بها بشكل مباشر.

ووافق مساهمو شركة “Eaux metales d’Oulmes” المملوكة لعائلة مريم بنصالح شقرون المديرة السابقة لاتحاد مقاولات المغرب، في اجتماع عادي عقدوه يوم الثلاثاء المنصرم، في الدار البيضاء ، بالإجماع على إصدار الشركة لقرض سندات بقيمة 600 مليون درهم كحد أقصى، وذلك من أجل تحسين وإعادة هيكلة النظام المالي للشركة، وتأمين تمويل الوظائف طويلة الأمد، وتمويل استثمارات سنة2020 جزئيًا، وتنويع مصادر التمويل وتحسين صورة الشركة مع المستثمرين

وأفاد بلاغ صادر عن اجتماع مساهمي الشركة ذاتها، أنها ستطرح هذه السندات الجديدة بمبلغ أقصى قدره 600 مليون درهم ، ويمكن أن تطرح في دفعة واحدة أو أكثر ، لمدة 5 سنوات.

ويشار إلى أن شركة “Eaux metales d’Oulmes” سبق لها وأن طرحت سندات سابقة سنة 2010 ، بلغت قيمتها 350 مليون درهم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق