“حمزة مون بيبي” يمنعُ سيمو بنبشير من حضور مهرجان مراكش للفيلم بمراكش

4 ديسمبر 2019
“حمزة مون بيبي” يمنعُ سيمو بنبشير من حضور مهرجان مراكش للفيلم بمراكش

الصحافة _ الرباط

قالت مصادر موثوقة أن التحقيقات والأبحاث التي لازالت تباشرها الفرقة الوطنية بخصوص الأشخاص المتورطين في الحسابين المثيرينن للجدل (أدمين حمزة مون بيبي) و(حمزة مون بيبي)، كانا السبب الرئيس في تعذر مأمورية سيمو بنبشير عن تغطية المهرجان الدولي للفيلم بمراكش هاته السنة.

وأضاف المصدر أن إسم سيمو بنبشير، كان قد ورد ضمن الأسماء المشتبه بها في قضية حساب “حمزة مون بيبي” الذي سبق للمركز الوطني لحقوق الإنسان بمراكش أن قدم في حقها شكاية بشأن تكوين عصابة إجرامية تنشط في مواقع وهمية بأسماء مستعارة في جرائم يعاقب عليها القانون الجنائي كالابتزاز والتهديد بنشر الصور الخاصة للأشخاص والسب والقذف والطعن في العرض والشرف وتلفيق الاتهامات من أجل الحصول على مبالغ مالية.

الصحافي سيمو بلبشير المثير للجدل، المشهور بانتقاداته اللاذعة للفنانات المغاربيات، كان قد دأب على حضور جل الدورات السابقة عن فعاليات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، قبل أن يتخلف عن الدورة الجارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق