حكيمي ومبابي يستمتعان بالعطلة بالحوز وسيدي بوعثمان ومراكش

18 يونيو 2022
حكيمي ومبابي يستمتعان بالعطلة بالحوز وسيدي بوعثمان ومراكش

الصحافة _ وكالات

حل اللاعب المغربي أشرف حكيمي وزميله الدولي الفرنسي مبابي، نجما فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم، أول أمس الخميس بمنتجع سياحي بتراب جماعة أغواطيم بإقليم الحوز.

والتقط النجمان الرياضيان صورا مع عدد من المواطنين والأطفال الذين كانوا في المكان المذكور. وقد قام كل من حكيمي ومبابي بالسباحة في مسبح يوجد في المنتجع السياحي ولعبا كرة القدم مع بعض الأطفال الصغار، قبل أن يقوما بتناول طاجين بمفردهما، وسط الجو الحار الذي تعرفه جهة مراكش أسفي خلال هذه الفترة.

وواصل نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، جولته في مدينة مراكش ونواحيها، التي اختارها لقضاء عطلته. فقد حل أمس الجمعة بمنتزه بسيدي بوعثمان بنواحي مراكش، للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المتواجدة بالمنتزه، كما استمتع مبابي باحتساء الشاي المغربي خلال زيارته.

ويقيم النجمان العالميان حاليا بفندق يوجد بشارع محمد السادس بمراكش.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق