“حكومة أخنوش” مطالبة بالاعتذار للمغاربة على تسرعها في فرض جواز التلقيح.. وهذه هي الأسباب!

26 أكتوبر 2021
“حكومة أخنوش” مطالبة بالاعتذار للمغاربة على تسرعها في فرض جواز التلقيح.. وهذه هي الأسباب!

الصحافة _ الرباط

لاتزال ردود الفعل الرافضة ، لقرار حكومة عزيز أخنوش، فرض جواز التلقيح على المواطنين من أجل الولوج إلى بعض المرافق والإدارات العمومية يثير الجدل، في ظل مطالبة هيئات حقوقية وحزبية ونقابية وشخصيات عامة بالتراجع عن هذا القرار .

ردود الفعل الرافضة لفرض جواز التلقيح، جاءت هذه المرة من على شاشة القناة الثانية، حيث عبر الأستاذ الجامعي والمحامي، جمال معتوق، خلال استضافته في نشرة الأخبار المسائية، أن قرار فرض جواز التلقيح، جاء متسرعا.

وحسب جمال معتوق، فإن البند الموجود في قانون الطوارئ ، الذي اعتمدت عليه الحكومة في إصدار هذا القانون، ليس منطقيا على اعتبار أن الوضعية الوبائية في المملكة المغربية أصبح يعرف تحسنا كبيرا ، ولا داعي للاستعجالية في إصدار هكذا قانون .

واعتبر معتوق، أن الدولة تسرعت في إصدار قانون فرض جواز التلقيح، وعليها الاعتذار اليوم للمغاربة، عن المخلفات النفسية والمشاكل التي تسبب فيها هذا القرار.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق