حسي مسي.. الوزيرة بوشارب تمارس ضغوطات قوية على مسؤولين في وزارة التعمير والإسكان لزيادة 150 مليون في صفقة النظافة بالوزارة قبل نهاية الولاية الحكومية

7 يونيو 2021
حسي مسي.. الوزيرة بوشارب تمارس ضغوطات قوية على مسؤولين في وزارة التعمير والإسكان لزيادة 150 مليون في صفقة النظافة بالوزارة قبل نهاية الولاية الحكومية

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية،أن نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسية المدينة، مارست ضغوطات قوية على مسؤولين إداريين في الوزارة للزيادة في التقدير المالي الخاص بصفقة النظافة التي سبق أن تم الغائها بطريقة غامضة.
وحسب ذات المصدر فإن نزهة بوشارب تسارع الزمن للتأشير على هذه الصفقة بزيادة مبلغ يناهز 150 مليون سنتيم قبل نهاية الولاية الحكومية.

وأوردت مصادر جريدة “الصحافة” الإلكترونية أن شركة سبق أن رست عليها صفقة النظافة بوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسية المدينة أقدمت في وقت سابق على متابعة الوزيرة نزهة بوشارب أمام القضاء بسبب إصدارها قرارا غريبا يقضي بإلغاء الصفقة دون تقديم تبرير قانوني ومنطقي.

وتتهم جهات داخل وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسية المدينة الوزيرة نزهة بوشارب بالرغبة في استخدام نفوذها الحكومي من أجلل الحصول على امتيازات بشكل غير قانوني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق