حزب العدالة والتنمية يرفض طلب استقالة “الديبخيشي الأزمي”من رئاسة “برلمان الحزب”

20 مارس 2021
حزب العدالة والتنمية يرفض طلب استقالة “الديبخيشي الأزمي”من رئاسة “برلمان الحزب”

الصحافة _ الرباط

رفض المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية، مساء السبت، استقالة رئيس المجلس ادريس الإدريسي الأزمي.

وتم رفض استقالة إدريس الأزمي الإدريسي، خلال الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني الاستثنائي لحزب العدالة والتنمية، حيث صوت 190 عضوا، برفض القرار في حين وافق 10 أعضاء على الاستقالة.

وقدم إدريس الأزمي الإدريسي، القيادي في حزب العدالة والتنمية استقالته من رئاسة المجلس الوطني للحزب، ومن الأمانة العامة، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 85 من النظام الداخلي للحزب والمادة 80 من اللائحة الداخلية للمجلس الوطني.

وجاء في نص استقالة الأزمي: “لقد قررت أن أقدم هذه الاستقالة لأنني وللأسف لم أعد أتحمل واستوعب ولا أستطيع أن أفسر أو أستسيغ ما يجري داخل الحزب ولا أقدر أن أغيره، وعليه لا يمكنني أن أسايره من هذا الموقع أو أكون شاهدا عليه”.

وأكد المصدر ذاته، بأنه “مهما كان حمل هذا القرار صعبا ووقعه وأثره فلن يعادله في ذلك حجم الحيرة والتساؤلات التي تثار كل مرة وتبقى بدون جواب وبدون عبره، على مدى ملائمة مواقف الحزب مع مبادئه المعلنة والمعروفة وأوراقه المرجعية وأنظمته الأساسية وبرامجه الانتخابية”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق