حزب الاستقلال ينفتح على مغاربة أمريكا الشمالية ويعين السيدة بوشرة ختام رئيسة ل “اللجنة التحضيرية لفرع مونتريال”

2 أكتوبر 2020
حزب الاستقلال ينفتح على مغاربة أمريكا الشمالية ويعين السيدة بوشرة ختام رئيسة ل “اللجنة التحضيرية لفرع مونتريال”

الصحافة _ مونتريال

تعقد تنسيقية مغاربة العالم لحزب الاستقلال لقاءا تواصليا عن بعد يشرف على تأطيره الدكتور محمد سعود عضو اللجنة التنفيدية المكلف بمغاربة العالم وشؤون الهجرة، تحت عنوان “مشاركة مغاربة العالم في الانتخابات التشريعية المقبلة لسنة 2021”.

اللقاء الذي سيؤطره السيد الحاج شفيق منسق حزب الاستقلال بأوروبا، ستحضره أيضا السيدة بوشرة ختام رئيسة اللجنة التحضيرية لفرع مونتريال، والتي عبرت في حوار مقتضب مع جريدة الصحافة الإلكترونية عن سعادتها خوض هاته التجربة لأول مرة مع حزب الاستقلال.

وتعتبر السيدة ختام من الوجوه المعروفة في أوساط الجالية المغربية المقيمة بكندا، حيث أشرفت على تنظيم عدد كبير من المهرجانات الثقافية بمونتريال، وهي من بين المغاربة المحسوبين على رؤوس الأصابع بكندا القادرين على جمع أعداد غفيرة من أفراد الجالية في كل الملتقيات التي تشرف على تنظيمها.

ويعتبر هذا المعطى بالغ الأهمية لكونه سيفتح أمام حزب الاستقلال فرصة لاستقطاب أعداد هامة من الأعضاء الجدد من بين مغاربة كندا، وهو ما تأمل في تحقيقه السيدة ختام حسب ما صرحت به لمراسل جريدة الصحافة الإلكترونية بمونتريال.

ويمكن لعموم المواطنين متابعة اللقاء يوم الأحد 4 اكتوبر 2020 على الساعة التامنة مساءً (20:00) بتوقيت المغرب، عبر النقل المباشر على صفحة حزب الإستقلال أوروبا، وتطبيق  ZOOM عبر الرابط :
https://us02web.zoom.us/j/86771442598?pwd=Qi96ZE8yMEhXbWlTelRXcUJ1SFo1Zz09

إجتماع رقم ID de réunion : 86771442598
قن الإجتماع Mot de passe : 0123456

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق