حبل الإعتقال يلتف حول عنق دنيا بطمة وشقيقتها!

31 ديسمبر 2019
حبل الإعتقال يلتف حول عنق دنيا بطمة وشقيقتها!

الصحافة _ أكرم التاج

قررت النيابة العامة، متمثلة في وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، اللجوء إلى الإستئناف لإلغاء قرارات قاضي التحقيق في ملف المغنية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام.

وتقدم وكيل الملك يومه الثلاثاء بطلب الإستئناف ضد قرار قاضي التحقيق، فيما لم تحدد الغرفة الجنحية بعد تاريخا للبث في هذا الطلب.

وكانت النيابة العامة قد طالبت قاضي التحقيق بابتدائية مراكش بمتابعة دنيا باطمة وشقيقتها في حالة سراح مع أداء كفالة قيمتها 50 مليون سنتيم لكل منهما.

واستجاب القاضي محمد الصابري، لطلب النيابة العامة لكنه حدد الكفالة في مبلغ 30 مليون سنتيم لدنيا بطمة، و10 ملايين سنتيم لشقيقتها مع وضعهما تحت المراقبة القضائية، ومنعهما من مغادرة التراب الوطني.

وكان وكيل الملك لدى ابتدائية مراكش قد أحال المغنية دنيا باطما وشقيقتها ابتسام على قاضي التحقيق لإجراء تحقيق إعدادي بشأن الاشتباه في ارتكابهما تهما تتعلق بـ”السب والقذف والتشهير والابتزاز، والمساس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، على خلفية علاقتهما المفترضة بحسابات “حمزة مون بيبي”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق