حاليلوزيتش غير راض على نتيجة ودية الكونغو الديموقراطية

14 أكتوبر 2020
حاليلوزيتش غير راض على نتيجة ودية الكونغو الديموقراطية

الصحافة _ وكالات

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف لمثله ،في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسجل هدف الفريق المغربي نصير مزراوي (د 45)، فيما وقع هدف الفريق الكونغولي ويسا يوان (د 60)

وكانت النخبة الوطنية تغلبت في مباراتها الودية الأولى ،يوم الجمعة الماضي بالرباط أيضا، على منتخب السينغال بثلاثة أهداف لواحد .

وتدخل المباراتان الوديتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني للإستحقاقات المقبلة.

وعقب المباراة قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش في تصريح نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم : “إنها خيبة أمل صغيرة، لأننا كنا نود تحقيق الفوز، لكننا لم نلعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها ضد السنغال ، إضافة إلى بعض التعب الذي نال من اللاعبين ، وقد حرصت من جانب آخر على إعطاء الفرصة للاعبين لم يشاركوا سابقا، لكنها خيبة أمل بالنسبة لنا على مستوى النتيجة “.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق