حالات الشفاء ترتفع إلى نسبة 35 % من إجمالي عدد الإصابات المسجلة في المغرب

5 مايو 2020
حالات الشفاء ترتفع إلى نسبة 35 % من إجمالي عدد الإصابات المسجلة في المغرب

الصحافة _ الرباط

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 146 حالة شفاء جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء بالمغرب إلى 1799 حالة وهو ما يعادل 35 في المائة من نسبة الإصابات الإجمالية.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد حالات الوفاة بلغ 180 حالة، بعد تسجيل حالة وفاة جديدة.

وقد تم تسجيل 100 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمغرب إلى 5153 حالة، فيما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 42 ألف و684 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق