جمهورية إفريقيا الوسطى تهنئ المغرب بالقرار الامريكي الاعتراف بسيادة المملكة على صحرائها

15 ديسمبر 2020
Waving flag of Central African Republic and Morocco
Waving flag of Central African Republic and Morocco

الصحافة _ الرباط

هنأت جمهورية إفريقيا الوسطى المغرب بقرار الولايات المتحدة الأمريكية الاعتراف بسيادة المملكة على منطقة الصحراء وافتتاح قنصلية عامة أمريكية بالداخلة بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بينهما.

وذكرت وزارة الشؤون الخارجية ومواطني إفريقيا الوسطى بالخارج في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الاثنين ،أن جمهورية إفريقيا الوسطى رحبت أيضا “بالقرارات الأخيرة التي اتخذت على التوالي من قبل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المغربية ،والتي تؤكد على التزام القائدين،صاحب الجلالة ملك المغرب ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية على العمل سويا من أجل تسوية أزمة الخليج وإحلال السلام والاستقرار في العالم العربي”.

وحول قرار المغرب استئناف الاتصالات الرسمية والعلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل،أشار البلاغ إلى “تأكيد جلالة الملك للرئيس الفلسطيني على تمسك المغرب الراسخ بالوضع الخاص لمدينة القدس الشريف ،والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط “.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق